3.5 11
لاعبو الاتحاد يحتفلون بفيلانويفا | الشرق الأوسط
1 5
[ad_1] لاعبو الاتحاد يحتفلون بفيلانويفا سييرا يستدعي حارسين شابين لتعويض غياب القرني الخميس - 10 شعبان 1439 هـ - 26...

لاعبو الاتحاد يحتفلون بفيلانويفا | الشرق الأوسط

michael
[ad_1] لاعبو الاتحاد يحتفلون بفيلانويفا سييرا يستدعي حارسين شابين لتعويض غياب القرني الخميس - 10 شعبان 1439 هـ - 26...

لاعبو الاتحاد يحتفلون بفيلانويفا | الشرق الأوسط

26 Apr

[ad_1]

لاعبو الاتحاد يحتفلون بفيلانويفا

سييرا يستدعي حارسين شابين لتعويض غياب القرني

الخميس – 10 شعبان 1439 هـ – 26 أبريل 2018 مـ رقم العدد [
14394]

من مباراة الاتحاد الودية الأخيرة أمام دبا الحصن الإماراتي («الشرق الأوسط»)

جدة: إبراهيم القرشي

منح التشيلي لويس سييرا مدرب الاتحاد لاعبي الفريق، يوم أمس جولة حرة صباحية تزامناً مع اكتساحهم يوم أمس فريق دبا الحصن الإماراتي بخماسية مقابل هدف وحيد لأصحاب الأرض، في أولى التجارب الودية للفريق الأصفر بالمعسكر الخارجي الذي يقيمه بمدينة دبي استعداداً لمواجهة الفيصلي في نهائي كأس الملك.
وفرض المدرب سييرا حصة تدريبية مسائية، خضع خلالها اللاعبون المشاركون في الودية لتدريبات استرجاعية، بينما أدى بقية اللاعبين تدريباتهم الاعتيادية التي تركزت على الجوانب الفنية واللياقية.
وكان دبا الحصن تقدم في مستهل المباراة بتسجيل هدف السبق، قبل أن يعادل ربيع السفياني النتيجة عند الدقيقة 35 قبل أن يسجل السفياني هدف التقدم لفريقه بعدها بدقائق معدودة لينتهي الشوط الأول بتفوق اتحادي بهدفين مقابل هدف.
وعزز التشيلي كارلوس فيلانويفا محترف الاتحاد من تقدم فريقه في المباراة بتسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة 52 قبل أن يضيف محمود كهربا الهدف الربع والخامس (63 و70).
وحرص التشيلي لويس سييرا مدرب الاتحاد للوقوف على جاهزية لاعبيه في أولى التجارب الودية للفريق بمعسكره بجبل علي بمدينة دبي الإماراتية.
فيما احتفل لاعبو الاتحاد أمس بزميلهم فيلانويفا في مقر سكن بعثة الفريق بجبل علي بمدينة دبي الإماراتية، بعد حصوله على جائزتين من مجموع جوائز الموسم الرياضي خلال الحفل الذي أقامه الاتحاد السعودي أول من أمس لتسليم الجوائز.
وحصد فيلانويفا جائزة أفضل لاعب وسط للموسم الرياضي 2017 – 2018، كما نال جائزة أفضل لاعب للموسم ذاته، وكان فيلانويفا غادر برفقة مدرب الفريق الكروي الأول التشيلي لويس سييرا وزملائه اللاعبين فواز القرني وطارق عبد الله من معسكر الفريق الإعدادي في دبي، وذلك لحضور حفل توزيع جوائز الموسم الرياضي قبل التحاقه برفقة المدرب وزملائه اللاعبين في المعسكر والمشاركة في المباراة الودية.
إلى ذلك، غادر فواز القرني حارس الاتحاد معسكر الفريق المقام بدبي للالتحاق ببعثة المنتخب السعودي المغادرة إلى مدينة ماربيا الإسبانية لإقامة معسكر إعدادي تأهباً لانطلاقة منافسات نهائيات كأس العالم.
بينما استدعى المدرب سييرا حارسين شابين للانضمام لمعسكر الفريق بدبي.
إلى ذلك عقد إدارة نادي الاتحاد اجتماعاً مع اللجنة المسؤولة عن إصدار الرخص الآسيوية بالاتحاد السعودي في إطار حرصها على توفير جميع متطلبات استخراج الرخصة للمشاركة في دوري أبطال آسيا في النسخة المقبلة في حال تجاوزه الفيصلي وتحقيق كأس أغلى البطولات.
من جهة أخرى، يواجه فريق الاتحاد نظيره الوصل الإماراتي في دور الـ32 من البطولة العربية «ذهاباً وإيابا» حيث من المقرر أن يستضيف الاتحاد نظيره الوصل على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة مع انطلاقة البطولة في أغسطس (آب) المقبل، بينما سيشارك كل فريق وفقاً للائحة البطولة العربية بخمسة محترفين أجانب.
من جهة ثانية، أجرى بدر النخلي، مدافع نادي الاتحاد، جراحة ناجحة في الرباط الصليبي للركبة اليمنى على يد الطبيب محمد البلوي، بمدينة الخبر.
وتقرر أن يبدأ المدافع الاتحادي برنامج التأهيل، بعد أسبوعين، حيث سيغيب عن الملاعب، قرابة ستة أشهر، قبل العودة تدريجياً للملاعب.
وكان النخلي قد تعرض لقطع في الرباط الصليبي، خلال مباراة فريقه الأخيرة، مع الاتفاق، بالدوري السعودي للمحترفين، عندما حاول قطع إحدى الكرات وسقط بطريقة خاطئة، دون احتكاك ولم يستطع النخلي إكمال المباراة، وخرج محمولاً على عربة الملعب، لتلقى إسعافات أولية على دكة البدلاء.



[ad_2]

0 تعليق

اترك تعليق