3.5 11
كلاوديمير يتعافى ويتقدم تدريبات الأهلي اليوم
1 5
[ad_1] كلاوديمير يتعافى ويتقدم تدريبات الأهلي اليوم الجبال يبدأ مهمة تجهيز الفريق لموقعتي السد «الآسيوية» الخميس - 10 شعبان 1439...

كلاوديمير يتعافى ويتقدم تدريبات الأهلي اليوم

michael
[ad_1] كلاوديمير يتعافى ويتقدم تدريبات الأهلي اليوم الجبال يبدأ مهمة تجهيز الفريق لموقعتي السد «الآسيوية» الخميس - 10 شعبان 1439...

كلاوديمير يتعافى ويتقدم تدريبات الأهلي اليوم

26 Apr

[ad_1]

كلاوديمير يتعافى ويتقدم تدريبات الأهلي اليوم

الجبال يبدأ مهمة تجهيز الفريق لموقعتي السد «الآسيوية»

الخميس – 10 شعبان 1439 هـ – 26 أبريل 2018 مـ رقم العدد [
14394]

كلاوديمير دي سوزا («الشرق الأوسط»)

جدة: محمد باسنيد

يستأنف الأهلي تدريباته اليوم تحت إشراف التونسي فتحي الجبال الذي سيقوده في مواجهتي دور الـ16 لدوري الأبطال الآسيوي أمام السد القطري يومي 7 و14 من شهر مايو (أيار) المقبل بعد تمتع اللاعبين بإجازة قصيرة لمدة سبعة أيام وإقالة المدرب الأوكراني سيرغي ريبروف قبل عدة أيام.
وأكد الجهاز الطبي أن اللاعب البرازيلي كلاوديمير دي سوزا سيتقدم اللاعبين في تدريبات اليوم بعد إكماله برنامجه العلاجي والتأهيلي الموضوع له طوال الفترة الماضية مع منحه الراحة الكافية للاستشفاء من الإصابة العضلية التي تعرض لها خلال الفترة الماضية وهي تمزق في عضلة الفخذ الخلفية.
وقد تسببت الإصابة في غياب اللاعب عن مواجهة فريقه الأخيرة في مواجهات المجموعة الأولى الآسيوية أمام الجزيرة الإماراتي والتي كسبها الأهلي بهدفين مقابل هدف.
ومن جانبه بذل موسى المحياني مدير الكرة في فريق الأهلي مجهودا كبيرا خلال الأيام الماضية في تهيئة كافة الأمور الإدارية لعودة اللاعبين إلى التدريبات بشكل مثالي والاستعداد الجيد للمباراتين القادمتين والمهمتين وستكونان ختام الموسم لفريق الأهلي، وكذلك التنسيق مع المدرب التونسي فتحي الجبال للمرحلة الحالية وتوفير كافة متطلبات الجهاز الفني لتحقيق النتائج المرجوة.
وعلمت «الشرق الأوسط» من مصادرها أن الجهاز الفني لفريق الأهلي الجديد بقيادة فتحي الجبال كان يراوده أمل كبير بعدم مغادرة اللاعبين الدوليين مع بعثة المنتخب السعودي الأول التي اتجهت صباح أمس الأربعاء إلى معسكرها الخارجي في إسبانيا لإقامة معسكر إعدادي وخوض مباراتين أمام الجزائر واليونان خلال هذه الفترة. حيث كان يأمل في منح اللاعبين الدوليين المختارين من صفوفه فرصة البقاء في جدة والانخراط في التدريبات مع بقية زملائهم خلال هذه الأيام التي تسبق مواجهة الذهاب أمام السد القطري والتي ستقام يوم 7 مايو المقبل في الدوحة لحاجته لتطبيق النهج الفني المطلوب وتأقلم اللاعبين على أسلوبه الجديد. والذي لا يمكن تأقلم اللاعبين عليه في حال منحَ عددا من الأسماء الدولية فرصة المشاركة وإلحاقهم بتدريبات الفريق قبل المباراة بـ48 ساعة وهو ما يتجه إليه الجهازان الفني والإداري للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم لإقراره خلال الساعات القادمة.
ويتجه الجهاز الفني لفريق الأهلي لإلغاء فكرة إقامة معسكر إعدادي خارجي قصير بعد أن كان مطروحا في الأيام الماضية عطفا على التطورات الأخيرة لعدم الاستفادة الكاملة منه في ظل النقص العددي الكبير الذي يشكله غياب ثمانية عناصر دولية دفعة واحدة بجانب عدم قيد عدد من العناصر الأجنبية المؤثرة في القائمة الآسيوية بناء على رؤية الجهاز الفني السابق بقيادة الأوكراني سيرغي ريبروف.
من جهة أخرى يستعد ماجد النفيعي رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الجديدة خلال الأيام القادمة القيام بصرف راتب شهرين لجميع اللاعبين تحفيزا لهم خلال المرحلة الحالية وتهيئتهم لمواجهتي دور الـ16 الآسيوي.



[ad_2]

0 تعليق

اترك تعليق