3.5 11
كروس يؤكد أن ريال مدريد كان محظوظًا أمام بايرن ميونخ
1 5
[ad_1] قال توني كروس، لاعب ريال مدريد الإسباني، إن فريقه كان "محظوظا" أمام مضيفه بايرن ميونخ الألماني، أمس الأربعاء، في...

كروس يؤكد أن ريال مدريد كان محظوظًا أمام بايرن ميونخ

michael
[ad_1] قال توني كروس، لاعب ريال مدريد الإسباني، إن فريقه كان "محظوظا" أمام مضيفه بايرن ميونخ الألماني، أمس الأربعاء، في...

كروس يؤكد أن ريال مدريد كان محظوظًا أمام بايرن ميونخ

27 Apr

[ad_1]

قال توني كروس، لاعب ريال مدريد الإسباني، إن فريقه كان “محظوظا” أمام مضيفه بايرن ميونخ الألماني، أمس الأربعاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأبدى اللاعب خلال مقابلة مع شبكة “بي تي سبورت”، سعادته بالفوز على البايرن 2 ـ 1.

وساهم لاعب خط الوسط الألماني، في تحقيق ريال مدريد فوز مهم خارج أرضه أمام ناديه القديم في ملعب أليانز أرينا، ولكن إذا كان بايرن ميونخ تمكن من إنهاء الهجمات بشكل أفضل لكان كروس تذوق طعم الهزيمة.

وكان فريق بايرن، الذي يدربه يوب هاينكس، هو الأفضل في معظم أوقات المباراة وأهدر العديد من الفرص، وأهدى الهدف الثاني لفريق ريال مدريد على طبق من ذهب، عندما فقد رافينيا الكرة في ظل وجود مدافع واحد فقط خلفه.

ووضع جوشوا كيميتش فريق بايرن ميونخ في المقدمة ولكن مارسيلو عادل النتيجة قبل نهاية الشوط الأول، ثم أضاف ماركو أسينسيو الهدف الثاني للريال في الدقيقة 57 مستغلا خطأ رافينيا.

وأتيحت العديد من الفرص أمام توماس مولر، ولكنه فشل في التسجيل، بينما كان يتعين على روبرت ليفاندوفسكي التسجيل من ضربة رأس لكن الكرة وصلت إلى كايلور نافاس، حارس الريال بدلا من أن تسكن المرمى.

وقال هاينكس للصحفيين: “لقد تقدمنا في النتيجة، ولكن كانت هناك نقطة تحول بسبب الهدف الأول، الذي كان هدية”.

وأضاف: “هدفهم الثاني أيضا كان هدية.. نادرا ما تتاح أمامنا الكثير من الفرص للتسجيل، ولم ننجح في القيام بذلك، ولكننا لم نعرف كيف نستغل فرصنا”.

في الموسم الماضي، تغلب ريال مدريد على بايرن ميونخ 2 ـ 1 خارج أرضه وتأهل بعد ذلك بالفوز على بايرن ميونخ 4 ـ 2 بعد لعب شوطين إضافيين في ملعب سانتياجو برنابيو.

وأكد سيرجيو راموس قائد الريال، إن فريقه واجه صعوبة كبيرة في المباراة، ولكنه قال إن هذا ما كان يتوقعه الجميع.

وقال راموس: “كنا في منافسة مع خصم قوي، وكنا على علم بما سنجده، لقد فزنا بالخطوة الأولى، ويجب أن ننهي عملنا في مباراة العودة على أرضنا”.

وتابع: “لدينا أفضلية كبيرة ولكننا لم نتأهل حتى الآن ويجب أن نكون هادئين، وأن نحترم المنافس ونلعب بنفس الطريقة على أرضنا ونحقق الفوز مرة أخرى”.

في نفس الوقت قال زين الدين زيدان، مدرب الريال إنه من المستحيل أن نلعب في هذه المرحلة بدون أن نواجه صعوبات.

ولم يفز بايرن ميونخ بلقب البطولة منذ 2013، ولكن الريال فاز به 3 مرات منذ ذلك الحين، في 2014 و2016 و2017 ويتطلع للاحتفاظ باللقب هذا الموسم.

وخلال المواسم القليلة الماضية، خاض الريال العديد من المباريات التي كان فيها الأسوأ، ولكن كان دائما ما يعود وينتصر.

حدث هذا في مباراة الإياب بدور الثمانية، عندما ارتكب مهدي بنعطية، لاعب يوفنتوس، خطأ، أثار الجدل، حصل خلاله ريال مدريد على ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع نفذها بنجاح كريستيانو رونالدو ليقود فريقه للدور قبل النهائي.

بينما أداء بايرن يعطي الفريق الأمل في مباراة الإياب يوم الثلاثاء المقبل في سانتياجو برنابيو، بينما يثق الريال في التأهل بعد نتيجة الذهاب وقوته على أرضه في البطولة القارية.

[ad_2]

0 تعليق

اترك تعليق