3.5 11
قرعة متوازنة لكأس الأندية العربية
1 5
[ad_1] قرعة متوازنة لكأس الأندية العربية 16 مواجهة تنطلق في أغسطس المقبل بنظام الذهاب والإياب الأربعاء - 9 شعبان 1439...

قرعة متوازنة لكأس الأندية العربية

michael
[ad_1] قرعة متوازنة لكأس الأندية العربية 16 مواجهة تنطلق في أغسطس المقبل بنظام الذهاب والإياب الأربعاء - 9 شعبان 1439...

قرعة متوازنة لكأس الأندية العربية

25 Apr

[ad_1]

قرعة متوازنة لكأس الأندية العربية

16 مواجهة تنطلق في أغسطس المقبل بنظام الذهاب والإياب

الأربعاء – 9 شعبان 1439 هـ – 25 أبريل 2018 مـ رقم العدد [
14393]

النجم المصري ميدو أثناء سحبه للقرعة أمس – تركي آل الشيخ خلال حضوره قرعة كأس الأندية العربية أمس (مركز الاتحاد العربي للإعلام)

الرياض: طارق الرشيد

أوقعت قرعة كأس البطولة العربية للأندية التي أقيمت في جدة مساء أمس، أندية الأهلي السعودي ونادي وفاق سطيف الجزائري ونادي الإسماعيلي المصري ونادي الرجاء المغربي ونادي الصفاقسي التونسي ونادي الهلال السعودي ونادي الجيش السوري ونادي الأهلي المصري ونادي مولودية الجزائري ونادي اتحاد العاصمة الجزائري ونادي الاتحاد السعودي والنجم الساحلي التونسي ونادي الترجي التونسي ومولودية الجزائر ونادي الزمالك المصري ونادي الوداد المغربي في المجموعة الأولى.
وضمت المجموعة الثانية نادي القادسية الكويتي ونادي العين الإماراتي ونادي الكويت الكويتي ونادي السلام زغرتا اللبناني ونادي الوصل الإماراتي ونادي النفط العراقي ونادي الشباب العماني ونادي الرفاع البحريني ونادي الشباب العماني ونادي الرمثا الأردني ونادي القوة الجوية العراقي ونادي الجزيرة الإماراتي والمتأهل من التصفيات B، ونادي أهلي طرابلس، والمتأهل من التصفيات A، ونادي المحرق البحريني، وستقام مواجهات البطولة بنظام الذهاب والإياب بين أندية المجوعتين.
وبحسب القرعة الأندية السعودية سيلتقي الهلال السعودي نظيره الشباب العماني، فيما يواجه النصر السعودي شقيقه الجزيرة الإماراتي، بينما يحل الاتحاد السعودي ضيفاً على الوصل الإماراتي، ويستضيف المحرق البحريني الأهلي السعودي في العاصمة البحرينية المنامة في مواجهة الذهاب.
واصطدم الزمالك المصري بنظيره القادسية الكويتي أما وفاق سطيف الجزائري فسيكون في مواجهة العين الإماراتي أما الإسماعيلي المصري فيلعب ضد الكويت الكويتي بينما سيلاقي الرجاء البيضاوي المغربي نظيره السلام زغرتا اللبناني وسيواجه الصفاقسي التونسي نظيره النفط العراقي. بينما أوقعت القرعة فريق مولودية الجزائر أمام نظيره الرفاع البحريني أما النجم الساحلي التونسي فيلتقي الرمثا الأردني وسيلتقي اتحاد العاصمة الجزائري نظيره القوة الجوية العراقي.
وتقرر أن يلعب الترجي التونسي مع المتأهل من التصفيات الثانية أما الوداد البيضاوي المغربي فيلتقي نظيره أهلي طرابلس الليبي ويتواجه الجيش السوري مع نظيره المريخ السوداني بينما يحل نادي الأهلي المصري مع المتأهل من التصفيات الأولى.
وستقام المباريات بنظام الذهاب والإياب إذ تبدأ في أغسطس (آب) المقبل وتنتهي في شهر أبريل (نيسان) المقبل.
إلى ذلك أكد طلال آل الشيخ مستشار رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ومدير البطولة العربية للأندية، أن العمل تحت إدارة تركي آل الشيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم مريح للضمير لأن متعة التجربة مع مدرسة جديدة تتسم بالسرعة والإنجاز المسبوقة بالتخطيط المتقن هي متعة لا تضاهيها متعة، لافتاً إلى الأهداف التي تتجاوز الوطن ورياضة الوطن إلى أبعد من ذلك في اتساق مع رؤية القيادة السياسية المتطلعة إلى عالم عربي متحد في وجه التحديات.
ولفت إلى أن العمل المضني الذي قام خلال الفترة الماضية ما هو إلا رسالة إنسانية نبيلة يتجلى جزء منها في إقامة هذه البطولة العربية الحلم، وقدم طلال آل الشيخ شكره لرئيس الاتحاد العربي على الثقة التي طرحها به وشرف الخدمة، كما قدم شكره للقيادة السعودية التي أمنت بفكر الشباب وحملته مسؤولية النهوض بالوطن في شتى المجالات واضعين نصب أعينهم القيم العربية والإسلامية.



[ad_2]

0 تعليق

اترك تعليق