3.5 11
«فيفا» يرفع الإيقاف عن الوحدة… وآل الشيخ يشيد بالقرار
1 5
[ad_1] «فيفا» يرفع الإيقاف عن الوحدة... وآل الشيخ يشيد بالقرار عزت وخيمي أشادا بجهود رئيس هيئة الرياضة في حل القضية...

«فيفا» يرفع الإيقاف عن الوحدة… وآل الشيخ يشيد بالقرار

michael
[ad_1] «فيفا» يرفع الإيقاف عن الوحدة... وآل الشيخ يشيد بالقرار عزت وخيمي أشادا بجهود رئيس هيئة الرياضة في حل القضية...

«فيفا» يرفع الإيقاف عن الوحدة… وآل الشيخ يشيد بالقرار

27 Apr


«فيفا» يرفع الإيقاف عن الوحدة… وآل الشيخ يشيد بالقرار

عزت وخيمي أشادا بجهود رئيس هيئة الرياضة في حل القضية

الجمعة – 11 شعبان 1439 هـ – 27 أبريل 2018 مـ رقم العدد [
14395]

الوحدة بات بإمكانه تسجيل محترفيه الجدد قبل الموسم الجديد (تصوير: عدنان مهدلي)

مكة المكرمة: «الشرق الأوسط»

قال نادي الوحدة الصاعد لدوري المحترفين السعودي، إن الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) رفع الإيقاف عنه بعد تسوية مشكلة مستحقات لاعب أوروجواي أدولفو ليما.
وفي أول تعليق له بعد القرار، قال تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة: سعدت كرئيس للجنة الأولمبية بهذا القرار المنصف من «فيفا» برفع الإيقاف عن نادي الوحدة.
وذكرت تقارير محلية، أن الوحدة عوقب في وقت سابق هذا الشهر بالحرمان من تسجيل لاعبين جدد خلال فترتين للانتقالات بعدما قدم ليما شكوى لـ«فيفا» بشأن التأخر في دفع مستحقاته.
لكن الوحدة، الذي سيعود لدوري الأضواء في الموسم المقبل بعد غيابه عاماً واحداً، تجنب العقوبة بعد قبول الاستئناف.
وقال حاتم خيمي، الرئيس الجديد للوحدة، في تصريحات سابقة، إن النادي الفائز مؤخراً بلقب دوري الدرجة الثانية كان مطالباً بدفع 75 ألف دولار لتجنب العقوبة.
وذكر النادي في بيان مقتضب عبر حسابه في «تويتر» «(فيفا) يرفع الإيقاف عن نادي الوحدة بدعم من المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في السعودية».
ورفع عادل عزت، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، الشكر والتقدير إلى رئيس مجلس إدارة الهيئة العام للرياضة على دعمه المباشر لنادي الوحدة لرفع قرار منع التسجيل الصادر بحق النادي من الاتحاد الدولي لكرة القدم على خلفية عدم التزام الإدارة بسداد المبالغ المالية المستحقة للاعب الأوروغوياني أدولفو ليما.
وأكد رئيس الاتحاد السعودي، أن الجهود التي يبذلها المستشار لا تخفى على الجميع، مبيناً أن كل هذا الاهتمام المقدم من آل الشيخ يأتي في سبيل دعم أندية الوطن، معتبراً أن هذا الدعم يأتي امتداداً لدعمه جميع الأندية الرياضية.
كما قدم رئيس نادي الوحدة، حاتم خيمي، شكره لآل الشيخ «على الدعم الذي وجده النادي على أكثر من صعيد، ولا سيما في مساعدته برفع إيقاف الاتحاد الدولي بتسجيل اللاعبين المحترفين»، مؤكداً أن «دعمه ووقفته التاريخية مع النادي قد أثلجأ صدور كافة منسوبي الوحدة».
وأكد رئيس نادي الوحدة، أن وقفة آل الشيخ ستكون حافزاً قوياً لكل أبناء النادي للعمل على ظهور الوحدة بالمستوى الذي يليق بدعمه، ويحقق آمال محبي النادي، داعياً جميع الوحداويين للعمل جميعاً لما فيه خدمة ناديهم.
ويذكر أن قرار رفع الإيقاف من التسجيل للاعبين المحترفين سيمنح نادي الوحدة فرصة جيدة للتجهيز والاستعداد المبكر للموسم المقب، وبخاصة في ظل الدعم الكبير الذي يجده النادي من قبل المستشار تركي آل الشيخ، حيث ينتظر أن يعلن الوحدة تعاقده رسمياً مع المدافع الدولي أسامة هوساوي، الذي أعلن مغادرته ناديه الهلال عقب تتويج الفريق ببطولة دوري المحترفين، إلا أن قرار المنع من التسجيل ظل عائقاً أمام هوساوي الذي سيكون أولى صفقات النادي المكي.


السعودية


فيفا



0 تعليق

اترك تعليق