3.5 11
دعم روما ورغبة أنشيلوتي في قيادة المنتخب الأبرز في الصحف
1 5
[ad_1] روما -العرب اليوم دعمت الصحف الإيطالية فريق روما، رغم خسارته "5- 2"، في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، وأكدت...

دعم روما ورغبة أنشيلوتي في قيادة المنتخب الأبرز في الصحف

michael
[ad_1] روما -العرب اليوم دعمت الصحف الإيطالية فريق روما، رغم خسارته "5- 2"، في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، وأكدت...

دعم روما ورغبة أنشيلوتي في قيادة المنتخب الأبرز في الصحف

26 Apr


روما -العرب اليوم

دعمت الصحف الإيطالية فريق روما، رغم خسارته “5- 2″، في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، وأكدت أن “الجيالوروسي”، بإمكانه إعادة صنع المعجزة التي حققها عندما أخرج برشلونة من ربع النهائي، وكتبت صحيفة “كوريري ديلو سبورت”، على رأس صفحتها الأولى “هيا يا روما، مازال بإمكانك أن تفعلها: روما تراجع بخمسة أهداف نظيفة، منهم ثنائية لصلاح ثم قام بردة فعل بهدفي دجيكو وبيروتي، والآن مطلوب عودة كبيرة، ودي فرانشيسكو: نحن نؤمن بفرصتنا”.

وتطرقت الصحيفة لمسألة المدير الفني الجديد للمنتخب الإيطالي “المفوض العام للاتحاد الإيطالي يؤكد: نعم، أنشيلوتي يريد إيطاليا..اجتماع بينه وبين فابريتشيني في روما”، فيما علقت صحيفة “لاجازيتا” عن لقاء الثلاثاء فكتبت  “روما يخسر، أمام صلاح..والآن هناك حاجة لتحقيق معجزة جديدة، النجم السابق لروما سجل هدفين وقام بصناعة آخرين ليقود ليفربول للفوز بخمسة أهداف لهدفين، دجيكو وبيروتي قلصا النتيجة”.

وكتبت الصحيفة عن تألق رافينيا مع إنتر “البرازيلي القادم من برشلونة، رجل إضافي في إنتر ميلان على الصعيد الهجومي، ولكن هل سيبقى”، مشيرة لتغيير محتمل في إدارة ميلان، حيث بدأ النادي في البحث عن مدير رياضي بدلًا من ماسيمليانو ميرابيلي، وكتبت الصحيفة الوردية “ميلان، جيونتولي أو والتر ساباتيني في حالة رحيل ميرابيلي”.

وكذلك دعمت صحيفة “توتو سبورت”، روما بعد الخسارة، فكتبت: “هيا يا روما، لا تيأس أبدًا: صلاح كان مدمرًا، ليفربول فاز بنتيجة 5/2″، وأشارت كذلك لاقتراب النجم الفرنسي أنتوني مارسيال من يوفنتوس، فكتبت “مورينيو يترك الحرية لمارسيال: المهاجم الفرنسي لم يعد ضمن خطط المدرب البرتغالي، وماروتا المدير العام ليوفنتوس سيقوم بالضغط لجلبه، لكن عليه منافسة بايرن وبرشلونة”.

وأبرزت الصحيفة حوارًا خاصًا أجرته مع أوربانو كايرو رئيس تورينو “التغييرات في التورو، رئيس تورينو يتحدث عن الأرقام التي تؤكد نجاحه في الأعوام الأخيرة، ويتطرق للعديد من الإنجازات والإخفاقات في الأعوام الأخيرة مع مدربين مختلفين مثل فينتورا وميهايلوفيتش وماتزاري”.

وكان فريق العاصمة الإيطالية، خسر في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال أمام برشلونة في الكامب نو 1ـ4، واحتاج إلى الفوز بثلاثية نظيفة للمرور إلى الدور التالي، وهو ما تحقق بعدها في ملعب “الأوليمبيكو”، رغم أن المؤشرات كانت تستبعد ذلك.

0 تعليق

اترك تعليق