3.5 11
جدة تستقطب أنظار العالم اليوم بـ«أعظم رويال رامبل»
1 5
[ad_1] جدة تستقطب أنظار العالم اليوم بـ«أعظم رويال رامبل» نجوم المصارعة العالمية أبدوا حماسهم للمناسبة التاريخية الجمعة - 11 شعبان...

جدة تستقطب أنظار العالم اليوم بـ«أعظم رويال رامبل»

michael
[ad_1] جدة تستقطب أنظار العالم اليوم بـ«أعظم رويال رامبل» نجوم المصارعة العالمية أبدوا حماسهم للمناسبة التاريخية الجمعة - 11 شعبان...

جدة تستقطب أنظار العالم اليوم بـ«أعظم رويال رامبل»

27 Apr

[ad_1]

جدة تستقطب أنظار العالم اليوم بـ«أعظم رويال رامبل»

نجوم المصارعة العالمية أبدوا حماسهم للمناسبة التاريخية

الجمعة – 11 شعبان 1439 هـ – 27 أبريل 2018 مـ رقم العدد [
14395]

نجوم المصارعة العالمية في صورة تذكارية خلال اللقاءات الإعلامية أمس (تصوير: غازي مهدي)

جدة: إبراهيم القرشي

اتفق أبطال الاتحاد العالمي المصارعة الحرة «دابيلو دابليو إي» على جمال مدينة جدة وإعجابهم الكبير بها، مؤكدين في الوقت ذاته جاهزيتهم للمشاركة في أعظم «رويال رامبل» اليوم الجمعة، التي ستحتضن أحداثها مدينة الملك عبد الله الرياضية بمحافظة جدة (غرب السعودية).
وتقام أحداث ومنافسات «رويال رامبل» ضمن الاتفاقية، التي أبرمها تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة السعودي، مع فينس مكمان رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمؤسسة المصارعة العالمية الترفيهية (دابيلو دابليو إي).
وأجمع المصارعون رومانر رينز وتاتيوس أونيل وسث رولنز وفين بالور على شعورهم بالحماس الكبير خلال وجودهم بمدينة جدة للمشاركة في نزالات «رويال رامبل»، مؤكدين أنهم سيغادرون محملين بذكريات جميلة عن البلاد وكرم وطيبة أهلها، منوهين بسعادتهم بالأيام الجميلة التي قضوها في السعودية.
وأكد المصارع تاتيوس أونيل أن إقامة «رويال رامبل» في السعودية أمر كان غير مستبعد كونها المنافسات تقام في إمكان مختلفة في العالم، مشيراً إلى عن سعادته بالوجود في جدة مع زملائه، مؤكداً جاهزيته للمشاركة مع زملائه اليوم.
وأشار المصارع أونيل إلى التعامل الجيد اجتماعياً في السعودية، مرجعاً ذلك لما تمنحه السعودية من فرص لأبناء والمقيمين على أرضها للتعلم ودعمهم إلى جانب الترابط الأسري الذي لمسه أثناء وجوده.
وأوضح تاتيوس (47 عاماً) أنه لا يخشى مواجهة أحد اليوم، وأنه يقدر أندر تيكر، منوهاً بأنه تناول عصير «منجا» يعد الأجمل في حياته بعد زيارته لمدينة التاريخية بجدة من أحد محلات العصائر المجاورة للمنطقة، كما امتدح الوجبات السعودية التي تناولها خلال مكوثه بمدينة جدة، التي وصفها بالجميلة في كل شيء منوهاً بأنه تجول في أسواق المدينة وزار أماكن متفرقة وكان الرحلة بأسرها مميزة سيحتفظ بالصور التي التقطها في جواله ذكرى جميلة لن تنسى.
من جانبه، نوه المصارع رومانر رينز بما وجده من حفاوة خلال وجوده في جدة، والتعامل المميز الذي حظي به مع زملائه منذ أن وطأت أقدامهم السعودية، مشيراً إلى سعادته بالمشاركة في الحدث المتمثل «رويال رامبل» مؤكداً جاهزيته للمشاركة، واصفاً جدة بالمدينة الجميلة، بينما نوه بالطراز المعماري الفريد لمدينة الملك عبد الله الرياضية.
واتفق المصارع رينز مع زميله سث رولنز على جمالية مقاطع غنائية تعرف بـ«الشيلات» قام بدمجها معجبون سعوديون لنزالاتهم مع خصومهم، حيث أكدا أنها مميزة رغم عدم معرفتهما لكلماتها بينما استفزت رولنز «الشيلة» ليقوم بالرقص على أنغامها.
وأشار المصارع رولنز إلى جاهزيته للمشاركة اليوم، منوهاً بقدرة مدينة الملك عبد الله الرياضية على استضافة جميع الأحداث الرياضية قياساً بما تضمه المنشأة من إمكانيات كبيرة على حد وصفه.
كما أبدى المصارع سث رولنز إعجابه بالأكلات السعودية، مشيراً إلى إعجابه الشديد بـ«الحمص» الذي تناوله مع الإفطار مشبهاً إياه بإحدى الأكلات الأميركية.
بينما يشهد الحدث نزالاً يجمع بين 50 نجماً يشاركون في أعظم «رويال رامبل»، حيث سيكون كل من بطل العالم 13 مرة راندي أورتن ونجم قاعة المشاهير مارك هنري، وبطل العالم ثلاث مرات راي ميستريو وبطل الـ«يونفيرسال» السابق كيفن أوينز، ومفوض عرض «سماكداون لايف» شين مكمان، إضافة إلى بطل العالم السابق ذا جريت كالي من بين المشاركين رسمياً في هذا النزال.
وستكون الجماهير الرياضية على موعد مع الإثارة والحماس لنزالات أعظم «رويال رامبل»، حيث سيدخل المصارع الشهير جون سينا في تحدّ كبير أمام تريبل إتش، إضافة إلى نزال «التابوت» الذي سيجمع أندرتيكر وروسيف، ونزال على لقب الـ«يونفيرسال» بين بروك ليسنر ورومان رينز داخل القفص الحديدي، ونزال على لقب «دابليو دابليو أي» بين أي جاي ستايلز وشينسكي ناكامورا، ونزال «سلالم» على لقب «إنتركونتيننتال» بين سيث رولينز وذا ميز وساموا جو وفين بالور.
كما سيكون هناك تنافس على لقب الولايات المتحدة بين جيف هاردي وجندر مهال ومعه سونيل سينج، وكذلك لقب راو للزوجي بين شيموس وسيزارو ضد «ووكين» مات هاردي وبراي وايت، ونزال على لقب «سماكداون» للزوجي بين ذا بليدجون بروذرز ضد ذا أوسوس، ونزال على لقب الوزن المتوسط «الكروزيرويت» بين سيدريك ألكساندر وكاليستو.


السعودية


رياضة



[ad_2]

0 تعليق

اترك تعليق