3.5 11
تريبل إيتش: «العالمية» بانتظار المصارعين السعوديين
1 5
[ad_1] تريبل إيتش: «العالمية» بانتظار المصارعين السعوديين مارك هنري أبدى إعجابه بالتنوع الثقافي في المملكة الخميس - 10 شعبان 1439...

تريبل إيتش: «العالمية» بانتظار المصارعين السعوديين

michael
[ad_1] تريبل إيتش: «العالمية» بانتظار المصارعين السعوديين مارك هنري أبدى إعجابه بالتنوع الثقافي في المملكة الخميس - 10 شعبان 1439...

تريبل إيتش: «العالمية» بانتظار المصارعين السعوديين

26 Apr


تريبل إيتش: «العالمية» بانتظار المصارعين السعوديين

مارك هنري أبدى إعجابه بالتنوع الثقافي في المملكة

الخميس – 10 شعبان 1439 هـ – 26 أبريل 2018 مـ رقم العدد [
14394]

نجم المصارعة العالمي موجهاً المواهب السعودية خلال مشاركتهم في تجارب الأداء… (وفي الاطار) خلال حديثه لـ«الشرق الأوسط» أمس (تصوير: غازي مهدي)

جدة: إبراهيم القرشي

أكد بول مايكل ليفاسك الشهير بـ«تريبل إيتش» نائب الرئيس التنفيذي لاتحاد المصارعة الحرة (WWE)، أن السعودية تمتلك منشآت رياضية عالية المستوى وفق أعلى المعايير لاستضافة كل البطولات الرياضية العالمية، مبدياً سعادته بالوجود فيها للوقوف على تجارب أداء لعدد من المصارعين السعوديين، فضلاً عن المشاركة في الحدث الأهم المتمثل في أعظم «رويال رامبل» غداً (الجمعة)، بمدينة الملك عبد الله الرياضية «الجوهرة المشعة» بمحافظة جدة.
وقال نجم المصارعة العالمي تريبل إيتش في حديث خص به «الشرق الأوسط» إن المصارعة الحرة تحظى باهتمام كبير لدى كثير من المتابعين والمحبين للعبة، مشيراً إلى أن نفاد التذاكر في وقت مبكر يسبق عرض «رويال رامبل» دلالة كبيرة على ما تحظى به منافسات المصارعة الحرة من متابعة كبيرة من السعوديين، مشيراً إلى أنه سيكون سعيداً للوجود خلال السنوات العشر المقبلة في السعودية.
وأوضح أن التجارب التي أُجرِيَت لعدد من المصارعين السعوديين والاختيار منهم هي بداية لعمل كبير سيكون قائماً لتأهيل وتدريب المصارعين السعوديين بدنياً وذهنياً.
وأشاد نجم المصارعة العالمي بما حظى به منذ وصوله إلى الأراضي السعودية من حفاوة وكرم ضيافة، منوهاً بما لمسه من محبة الجميع لهم منذ وصولهم والشعبية الكبيرة التي تحظى به لعبة المصارعة بإلمام كثير من الجماهير بنجوم اللعبة.
ويعد تريبل إتش (49 عاماً) من الأبطال العالميين للمصارعة الحرة حيث حقق كثيراً من الإنجازات، منها بطل «WWE»، وبطل العالم للوزن الثقيل، وبطل «إنتركونتينينتال»، وبطل الزوجي في «WWE» الموحد، وبطل العالم للزوجي، وبطل أوروبا، وبطل «كينغ أوف ذا رينغ» لعام 1997، وبطل «رويال رامبل» 2002، وبطل «تشيف أوبيراتنج أوفيسر» في WWE.
من جانبه، اتفق المصارع الأميركي مارك جيرولد هنري (47 عاماً) مع تريبل إيتش حيال ما وجدوه من حفاوة وكرم ضيافة، مشيراً كذلك خلال حديثه لـ«الشرق الأوسط» إلى إعجابه بما شاهده من إمكانيات متطورة تضمها منشأة مدينة الملك عبد الله الرياضية، وفق أعلى المعايير، منوهاً بقدرتها كذلك على استضافة الأحداث الرياضية العالمية لكل الألعاب.
وأضاف: «منذ أن وصلنا إلى جدة، والجميع يرحب بِنَا بحفاوة منقطعة النظير، أحياناً أفتقد هذه الروح الجميلة حتى في بلدي»، وأضاف: «زرت المنطقة التاريخية ولمست روح الألفة والمحبة بين الجميع حيث استمعت من السعودي سمير قمصاني عن كثير من الأمور حيال المنطقة، وأبدي إعجابي بها، وهي تذكرني بنشأتي حيث نشأت في حي يشابه الحي ذاته في كثير من الأمور المتعلقة بالأسلوب المعيشي والترابط الأسري بين السكان»، وواصل هنري: «أمر جميل هذه الترابط حيث المحبة التي تسود بين الجميع».
وأبدى هنري إعجابه بالتنوع الثقافي الموجود في السعودية من كل الأعراق، إضافة إلى الأمن والأمان الذي يلمسه الزائر لها، مضيفاً: «باستطاعة أي شخص الخروج في أي وقت والاستمتاع بالمدينة دون أن يخشى شيئاً، وهو أمر مميز جداً».
وأضاف: «السعودية لديها فنادق ضخمة وكبيرة وعلى أعلى طراز لاستضافة الوفود والفرق العالمية، ولديها كذلك قوة بشرية قادرة على تنظيم الحشود مهما بلغ عددهم، الأمر الذي يمكنها من استضافة أي حدث عالمي بتميز».
وأشار المصارع العالمي مارك هنري إلى التشابه الكبير بين الشعبين الأميركي والسعودي، مبيناً أن ما لمسه كان أكثر مما يعرض من الجانب الأميركي، وذلك بحبهم للرياضات والتنوع الثقافي الموجود في البلد والتجانس الكبير بين الجميع، مشيراً إلى حرصه على نقل ما لمسه إلى بلاده.
وأوضح هنري أنه لن يخشى أحداً في أي نزال سيخوضه غداً الجمعة، مشيراً إلى جاهزيته للمشاركة في أعظم «رويال رامبل»، منوهاً بأنه كان يتطلع لمواجهة «بيغ شو»، إلا أن الإصابة التي لحقت بشو حالت دون ذلك.
وتأتي إقامة أعظم «رويال رامبل» في السعودية بعد اتفاق تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، مع اتحاد المصارعة العالميWWE على استضافة فعاليات لعبة المصارعة الحرة لمدة 10 سنوات مقبلة في المملكة.
واكتسحت الجماهير الرياضية في السعودية تذاكر عرض «رويال رامبل» بعد إعلان الهيئة العامة للرياضة نفاد التذاكر رسمياً من جميع نقاط البيع المختلفة أول من أمس، وقبل قرابة 72 ساعة عن انطلاق الحدث العالمي.
وتتجه أنظار العالم إلى السعودية، غداً، لمتابعة الحدث العالمي لأعظم «رويال رامبل» سيضم مجموعة من النزالات، منها نزال (50 رجل «رويال رامبل»)، ونزال بين جون سينا وتريبل إتش، ونزال «تابوت» بين أندرتيكر وروسيف، ونزال داخل «قفص حديدي»، بين بروك ليسنر، ورومان رينز، على لقب «اليونيفرسال».
كما تشهد الحلبة نزالاً بين أي جاي ستايلز وشينسكي ناكامورا على بطولة WWE، ونزال سلالم على بطولة «إنتركونتننتال»، بين سيث رولينز وساموا جو، وذا ميز وفين بالور، ونزال على بطولة الولايات المتحدة بين جيف هاردي وجندر مهال.
وستشهد منافسات الزوجي، نزالاً يجمع فريق شيموس وسيزارو، وفريق مات هاردي وبراي وايت، ونزالاً على بطولة سماكداون للزوجي، بين فريق ذا أوسوس وبلدجون بروزارز، ونزالاً على بطولة الوزن المتوسط.
في حين قام نجما اتحاد المصارعة؛ مارك جيرولد هينري وموجو راولي خلال اليومين الماضية، في جولة بمنطقة البلد التاريخية في مدينة جدة، للتعرف على أهم الأماكن المميزة في المدينة المستضيفة المهرجان.
وأبدى موجو راولي، سعادته الشديدة لتمكنه من زيارة السعودية لأول مرة، حيث كان المكان الذي عاش فيه والداه لفترة طويلة. وأضاف: «لطالما أخبرني والدي وأمي عن المملكة، فقد عاشا لسنوات في هذا البلد الجميل، سعيد جدّاً بوجودي في هذا المكان التاريخي وهذه الثقافة الغنية».
وأعلن اتحاد العالمي للمصارعة عن اختيار 8 مواهب سعودية من بين 25 متنافساً، وذلك لخوض تدريبات مكثفة تمهيداً لاختيار واحد على الأقل للمشاركة في أعظم «رويال رامبل» غداً الجمعة.
واختتمت المرحلة الأولى من تجارب «WWE» السعودية، بإشراف مباشر من «تريبل إتش» نائب المدير التنفيذي للاتحاد، الذي طالب اللاعبين بالتركيز الذهني ومواصلة التدريبات البدنية، وضمت القائمة كلاً من: حسين الدقل، ومنصور الشهيل، وفيصل كردي، وناصر باوزير، وخالد الهذلي، وعبد الله المغربي، وفيصل البودي، وأسعد الشريف.



0 تعليق

اترك تعليق