3.5 11
الفرعون حديث اسبانيا .. و يتصدر استفتاءات «البالون دور»
1 5
[ad_1] رائد سمير نشر فى : الأربعاء 25 أبريل 2018 - 4:15 م | آخر تحديث : الأربعاء 25 أبريل...

الفرعون حديث اسبانيا .. و يتصدر استفتاءات «البالون دور»

michael
[ad_1] رائد سمير نشر فى : الأربعاء 25 أبريل 2018 - 4:15 م | آخر تحديث : الأربعاء 25 أبريل...

الفرعون حديث اسبانيا .. و يتصدر استفتاءات «البالون دور»

25 Apr





رائد سمير


نشر فى :
الأربعاء 25 أبريل 2018 – 4:15 م
| آخر تحديث :
الأربعاء 25 أبريل 2018 – 4:15 م

هدف تلو الآخر ومستوى مذهل في كل مباراة يُجبر به محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وجناح ليفربول الإنجليزي، جميع متابعي كرة القدم والإعلام العالمي في أرجاء المعمورة على الإعجاب به وتسليط الأضواء عليه، إلا أن رؤية الإعلام الإسباني كان لها اهتمام خاص ومنظور مختلف لما يُقدمه الفرعون.

فضلاً عن الإشادات التي نالها صلاح من العديد من الرموز الكروية بالكرة الإسبانية والتي يأتي على رأسها كارلوس بويول، قائد برشلونة السابق والذي أثنى على النجم المصري عقب مباراة ليفربول أيه أس روما الإيطالي، والتي فاز بها الريدز بخمسة أهداف لهدفين، وشهدت تألق صلاح بتسجيل هدفين وصناعة آخرين، إلا أن وسائل الإعلام الإسبانية ركزّت على إمكانية إنتقال صلاح لليجا الموسم المقبل، والمنافسة على جائزة أفضل لاعب بالعالم.

وعنونت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية غلاف عددها الصادر عقب نهاية المباراة بالقول :”كرة القدم هي صلاح”، مُضيفةً :”المصري في الأنفيلد سجل هدفين وصنع هدفين أمام روما وكانت النتيجة 5-0 قبل خروجه”، فيما أشادت صحيفة “آس” بالإمكانيات التي يتملكها الفرعون حيث علّقت قائلةً :”محمد صلاح يُبدع ويحرز ويصنع هدفين أمام روما”.

أما عن صحيفة ماركا المدريدية فعنونت :”صلاح هو العنصر الذي تفتقده الليجا”، مُضيفةً :” صلاح تطور أكثر من أي لاعب على المستوى العالمي هذا الموسم، تحول من مجرد جناح مهاري وسريع إلى لاعب حاسم، إنه أفضل لاعب أعسر في تاريخ ليفربول”.

فيما نشرت صحيفة ماركا استفتاء حول إمكانية فوز صلاح بجائزة أفضل لاعب بالعالم عن هذا الموسم والمعروفة بـ “بالون دور” ونال خلاله “مومو” أكثر من 60% من الأًصوات، مُشيرةً إلى أنه اجتاز المرحلة الأولى في سباق الكرة الذهبية بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي.

كذلك تصدر النجم المصري غلاف صحيفة “إس بي سبورت” صورة كبيرة للاعب المصري ووضعت عنوانا من كلمتين فقط “صلاح المتوحش”. 

الحدث الأهم في المتابعات الإعلامية لتألق صلاح، كان الحديث المتزايد حول إمكانية إنتقال الفرعون إلى نادي ريال مدريد الإسباني الموسم المقبل، حيث خصص برنامج “التشرينجويتو” أهم البرامج التلفزيونية الخاصة بكرة القدم في إسبانيا- فقرة كاملة من حلقته عقب المباراة حول الإمكانيات التي يمتلكها صلاح، وشدد محللي البرنامج التلفزيوني على أهمية إنتقال النجم المصري في الموسم المقبل للنادي الملكي، حيث تم وصفه بأنه سيكون “مدمراً” في الجبهة اليمنى مع الظهير الأيمن، داني كارفخال، مع الإشارة إلى أنه في آخر 89 مباراة خاضها تمكن من إحراز 62 هدفاً وصناعة 30 آخرين، مما يعني أنه شارك في 92 هدفاً.

وأصدر البرنامج التلفزيوني عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر استفتاءً لجماهير ريال مدريد حول تفضيل إنتقال صلاح للميرنجي على حساب الجناح الويلزي، جاريث بيل، حيث شارك في الاستفتاء ما يقرب من 23 ألف متابع، حصد خلاله صلاح 75% من الأصوات، فيما حصد جاريث بيل 25% فقط.

كما كتب جوتي، المدير الفني لفريق الشباب بنادي ريال مدريد والمرشح الأبرز لخلافة زين الدين زيدان في قيادة الفريق الأول عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي :”صلاح متوحش، إنه قطعة ساحرة لليفربول”.



0 تعليق

اترك تعليق