3.5 11
إدانة لجماهير البايرن واعتقالات لمشجعي روما
1 5
[ad_1] إدانة لجماهير البايرن واعتقالات لمشجعي روما الجمعة - 11 شعبان 1439 هـ - 27 أبريل 2018 مـ رقم العدد...

إدانة لجماهير البايرن واعتقالات لمشجعي روما

michael
[ad_1] إدانة لجماهير البايرن واعتقالات لمشجعي روما الجمعة - 11 شعبان 1439 هـ - 27 أبريل 2018 مـ رقم العدد...

إدانة لجماهير البايرن واعتقالات لمشجعي روما

27 Apr

[ad_1]

إدانة لجماهير البايرن واعتقالات لمشجعي روما

الجمعة – 11 شعبان 1439 هـ – 27 أبريل 2018 مـ رقم العدد [
14395]

رجال الأمن يحاولون الإمساك بمشجع اقتحم ملعب بايرن ميونيخ (رويترز)

لندن: «الشرق الأوسط»

أدان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) نادي بايرن ميونيخ بعد اقتحام جماهيره لأرض الملعب ورفع لافتات عدائية خلال المباراة أمام ريـال مدريد، بعد يوم واحد من إدانة جماهير فريق روما وتصرفاته العدائية خلال مواجهة فريق ليفربول بالدور نصف النهائي لدوري الأبطال.
واقتحمت مجموعة من الجماهير أرض الملعب في نهاية المباراة على ملعب آليانز ارينا والتف المشجعون حول الفرنسي فرانك ريبيري جناح بايرن والألماني طوني كروس لاعب وسط الريـال.
وأوضح اليويفا أن واقعة اقتحام الملعب وواقعة رفع لافتة عدائية ستتم مناقشتهما من قبل لجنة التحكم والانضباط والأخلاق في 31 مايو المقبل.
وكا اليويفا أدان أيضا تصرفات عدائية لجماهير روما التي تعرض بعضها للاعتقالات في مدينة ليفربول.
وذكر بيان لشرطة مدينة ليفربول: «يمكننا التأكيد على أنه تم توجيه اتهامات لرجلين إيطاليين في أعقاب الأحداث التي وقعت في انفيلد يوم الثلاثاء وأسفرت عن تعرض رجل يبلغ من العمر 53 عاما لإصابات بالغة».
وأضاف البيان: «فيليبو لومباردي البالغ من العمر 20 عاما تم اتهامه بأعمال شغب عنيفة وجرح وإلحاق أذى بدني جسيم، كما تم اتهام دانيلي سيوسكوي، 29 عاما بالقيان بأعمال شغب عنيفة».
وأوضح البيان: «الرجلان تم احتجازهما في الحبس للمثول أمام محكمة عاجلة، بينما الضحية في المستشفى في حالة خطيرة».
وأدان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) وناديا ليفربول وروما أحداث الشغب التي تعرض على إثرها أحد مشجعي الفريق الإنجليزي لإصابات خطيرة خلال اشتباكات بين جماهير الفريقين. وأشارت تقارير إعلامية بريطانية إلى أن بعض جماهير روما كانت تحمل أحزمة وسكاكين.
وقال متحدث باسم الاتحاد الأوروبي: «اليويفا مصدوم تماما بالهجوم الوضيع الذي حدث قبل مباراة ليفربول وروما، ونتعاطف مع الضحية وعائلته».
وأضاف: «اليويفا في انتظار التقارير الكاملة قبل اتخاذ قرار بشأن عقوبات محتملة».
كما دعا ليفربول في بيان له للعمل عن كثب مع السلطات المعنية للوصول إلى الحقيقة، في أعقاب الحادث الخطير والمزعج في أنفيلد، والذي أسفر عن إصابة المشجع بإصابات خطيرة.
من جانبه، أكد نادي روما في بيان، أنه يتعاون مع السلطات الإنجليزية، ويدين بأشد العبارات السلوك البغيض لقلة من الجماهير الزائرة، الذين جلبوا العار للنادي وللقطاع العريض من الجماهير المحترمة لروما في ملعب أنفيلد».


المانيا


كرة القدم



[ad_2]

0 تعليق

اترك تعليق